دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-09-30

حملة للتبرع بالدم في مستشفى الكندي

نظمت اللجنة الاجتماعية في مستشفى الكندي بالتعاون مع مديرية بنك الدم الوطني في وزارة الصحة حملة للتبرع بالدم اليوم الاثنين استمرت يوما واحدا أمام قسم الطوارئ بحرم المستشفى تحت شعار " قطرة منك ..حياة لغيرك " .

وتهدف هذه الحملة والتي شارك فيها عدد كبير من الموظفين والموظفات والمراجعين والزوار والمجتمع المحلي وشهدت تفاعلا واسعا الى تعزيز مفهوم التضامن والتكافل الاجتماعي بين فئات المجتمع والنهوض بواقع العمل التطوعي وتسليط الضوء على التبرع بالدم ودوره في انقاذ الارواح ونشر الوعي حول فوائده على المتبرع بالدم .

من جانبها ثمنت إدارة مستشفى الكندي الدور الذي تقوم به وزارة الصحة ممثلة بمديرية بنك الدم الوطني في تأمين الدم السليم للمواطنين والمقيمين بعد إجراء كافة الفحوصات الطبية والمخبرية اللازمة عليه إضافة الى حملات التبرع بالدم المستمرة على كافة القطاعات التي تعمل على تعزيز ثقافة نشر البذل والعطاء بين افراد المجتمع ولرفد بنك الدم الوطني بالوحدات اللازمة وتوفير المخزون اللازم من الدم لتغطية الحاجة من الوحدات للمرضى والمصابين وتأمين المستشفيات الخاصة بالدم .

ومن الجديربالذكربأن مستشفى الكندي هومستشفى متخصص يستقبل مرضاه من 75 دولة من كافة انحاء العالم ويحتوي على كافة الاختصاصات الطبية ومراكز متخصصة في جراحة السمنة وجراحة التجميل وشفط الدهون ، وجراحة الاوعية الدموية ، ومركز الاخصاب، وتفتيت الحصى، والاشعة التداخلية، والكشف عن السرطانات ( سرطان الثدي ) ،وعمليات زراعة الاعضاء، وعمليات القسطرة والقلب المفتوح ،ووحدة تنظير الجهاز الهضمي والقنوات المرارية، وكذلك اثنتا عشرة غرفة عمليات متخصصة للعمليات الكبرى ، وطوارئ قسم الاسنان بخدماته المتكاملة ، وقسم خاص للاسعاف والطوارئ باحدث الاجهزة وسيارات اسعاف حديثة .

 


عدد المشاهدات : ( 586 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .